تاريخ الانضمام
رقم الانتساب
الدولة
أحمد السيد قورة
قويسنا - المنوفية
أهداف :
القدرة على التخطيط لتوسيع الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال تطوير الأعمال من خلال البحث عن فرص جديدة لزيادة العملاء وتوسيع الأرباح والقبة والاسم في السوق.
التخطيط السليم مع العروض التقديمية لإبهار العملاء بسياسات الشركة ومقترحاتها.
كتابة تقارير فعالة في الوقت المناسب لدراسة توقيت السوق، وشرح الوضع الحالي للإدارة العليا، وتزويدها بالتغذية الراجعة، واقتراح وتقديم التغذية الراجعة الجيدة، وصياغة البرامج التدريبية، وتحديد الجداول الزمنية لتنفيذها، وتعيين المدربين من خلال توجيه التعليمات سلطات التوظيف، وإجراء ورش عمل من وقت لآخر لتعريف المهنيين بالسوق وإجراء تحليل تنافسي للمساعدة على نمو الشركة بين العديد من المنافسين والقدرة على التعاون مع الشركات الأخرى لمواجهة المنافسين الكبار.
خبرة جيدة في التدريب وإعداد البرامج التدريبية والمواد العلمية خلال فترة عملي في إدارة الموارد البشرية وكذلك عملي كمدرب حر وتقديم دورة في إدارة الموارد البشرية والعديد من الورش التدريبية المنفصلة مثل شؤون الموظفين والتوظيف والتخطيط الاستراتيجي، بالإضافة إلى بعض الدورات التدريبية في مجال تنمية المهارات.
لدي 31 عامًا من الخبرة العملية، منها 20 عامًا من الخبرة الإدارية ولدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة كمدير للموارد البشرية والشؤون الإدارية.
التنبؤ والتوظيف والاختيار والتوظيف وخطط التدريب وهيكلة الأجور وتقييم الأداء لإعداد التحليل الوظيفي وبطاقات الوصف الوظيفي ومواصفات الوظيفة وتحديد معايير الأداء وإدارة جميع عمليات العمل.
تعليم :
بكالوريوس التجارة قسم المحاسبة جامعة عين شمس مايو 1986 بتقدير جيد
خبرة:
- المدير التنفيذي لجمعية افتخر بمهنتك للتدريب التقني والفني– يناير 2021 إلى الآن.
- فري لانسر - مستشار موارد بشرية / مدرب / توظيف من يناير 2020 إلى الآن .، محاضر دورة الموارد البشرية مع بعض مراكز التدريب
- ستايل للسيراميك والأدوات الصحية كمدير للموارد البشرية والشئون الإدارية من
نوفمبر 2009 هاتف 2 يناير 2020 مسؤول عن جميع الموارد البشرية والإدارية
الوظائف داخل الشركة، المشاركة في استراتيجية الشركة، التطوير- خطة الموارد البشرية بما يتوافق مع الإستراتيجية العامة للشركة، الحفاظ على بيئة عمل سليمة وعلاقات عمل جيدة.
- سيراميكا كليوباترا مديراً لإدارة المتابعة والتطوير من ديسمبر 2006 إلى سبتمبر 2009 ( متابعة جميع أنشطة العمل في جميع الأقسام وتحليلها الأداء، وتحديد خطط التطوير اللازمة.)
- سيراميك الفراعنة رئيس اقسام الشئون الادارية من يونيو 2003 إلى 0 ديسمبر 2006
القيام بجميع مهام الشؤون الإدارية وحسن التعامل مع الجهات الحكومية المنظمات.
- الفراعنة للسيراميك مديراً لمكتب مدير عام المصانع من يونيو 1998 إلى يونيو 2003
القيام بجميع الأعمال المتعلقة بإدارة المكاتب من تنظيم وجمع البيانات وتحليلها ،إعداد التقارير وإدارة الاجتماعات والاتصال والتواصل مع جميع الإدارات، والتواصل الجيد مع العملاء والموردين.
- شركةمصر الدولية للسيراميك كمدقق مالي من نوفمبر 1996 إلى 0 يونيو 1998
تنفيذ أعمال التدقيق المالي قبل الصرف والمراجعة الداخلية والمشاركة في الجرد السنوي للمواد الخام ومستلزمات الإنتاج.
- مؤسسة المها للتجارة والمقاولات بالمملكة العربية السعودية كمحاسب من يناير 1992 إلى
سبتمبر 1996
- شركة هانكو لتأجير السيارات كمساعد محاسب من يناير 1988 إلى يونيو 1991
الإنجازات:
دورات تدريبية:
- Professional diploma of international training من البورد الامريكي سبتمبر 2023
- الماجستير المصغر في إدارة الأعمال (120 ساعة) بإيجي شام معتمد من جامعة عين شمس، مارس 2015.
- دبلوم الموارد البشرية (120 ساعة) في مؤسسة التميز من جامعة فيرجينيا الأمريكية، مايو 2012
- دبلومة تسويق (120 ساعة) في Waves معتمدة من المركز الثقافي الأمريكي يونيو 2015.
- الدورات الفردية (الخطة الإستراتيجية، قائد الفريق) 2014.
- دبلومة ITOT المعتمدة من جامعة عين شمس.
- دبلومة إدارة الأزمات المعتمدة من جامعة عين شمس.
مهارات:
لدي ذكاء تجاري لائق، وحس جيد بالأعمال، وتطوير الاستراتيجيات وتنفيذها إلى جانب ثقافة عمل منظمة جيدًا والقدرة على تحمل ضغوط العمل المستمرة لتطوير استراتيجيات أفضل والتخطيط والتنفيذ لتنمية الأعمال بما يتجاوز توقعاتي النهائية.
لدي مهارات الاتصال الفعال، والقدرة على التعامل والتعاون مع الآخرين، والقدرة على التفاوض والإقناع والإدارة الفعالة، بالإضافة إلى مهارات البحث والتنفيذ. – مهارات جيدة جدًا في استخدام الكمبيوتر (Word وExcel وPower Point والإنترنت).
جيد جدًا في اللغة الإنجليزية (القراءة، الكتابة، التحدث)
المراجع جاهزة عند الطلب